شنتشن كورمان التكنولوجيا المحدودة

منزل
المنتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
منزل المنتجات

أدى عرض الوحدة

شهادة
نوعية جيدة عرض hd أدت للمبيعات
نوعية جيدة عرض hd أدت للمبيعات
"كانت شركة Coreman جيدة للغاية وراغبة في وقت قصير جدًا للمساعدة في دعم أكبر حدث تأجير لنا. ورعاية العملاء رائعة ، وظل توني على اتصال دائم معي وأجاب على أية استفسارات بكفاءة عالية ".

—— شارلوت ، سباركل نايت ووك

كان حلمه العمل مع وغرس قدر كبير من الثقة في أن كل شيء سوف يعمل بشكل جيد! سنكون بالتأكيد على اتصال للإنتاج في المستقبل! أشكركم جميعا وأشكر لكم الصيف الذي قام بعمل جيد طوال الأسبوع حيث أننا نقدر أنه ليس أكثر الأعمال الفنية إثارة لتشغيل شاشة خارج الأسبوع. وظيفة عظيمة لكم جميعا

—— ويمبلدون الفرز ، بيكاديل

توني كان مفيداً للغاية ومتحمساً عندما حجزنا. من الجيد أيضًا تلقي مكالمة من المدير الفني للتأكد من احتياجاتنا الدقيقة. الموظفين في اليوم كانت مفيدة ومختصة. جميع في كل تجربة جيدة جدا"

—— EvenLED، بلجيكا

خدمة رائعة من أول مكالمة حتى نهاية الحدث. شركة رائعة للتعامل معها! "

—— Videowall شركة محدودة ستيفان

هذه هي المرة الأولى التي نقدم فيها شاشة LED للإيجار P3.91 الخارجية في Stage والخدمة الخاصة بك من استفسارك الأولي ، إلى ردك المهني ومن ثم الحدث الفعلي كانت رائعة! نوعية المعدات التقنية لطافة الموظفين كانت معلقة. كنت رائعا في تقديم المشورة والأفكار.شكرا لجميع اللاعبين الخاصين بك

—— المكسيك المحمول-LED،

دائما من دواعي سروري التعامل مع Coreman. توني مهذب وفعال ، جميع المهندسين مهنيون وقد سبق لي أن أعجبت بالدعم الفني عبر الإنترنت. بدون مشاكل ، يحل المهندس كل شيء ويمكنهم التواصل باللغة الإنجليزية مباشرة ، وأتطلع إلى المزيد من المشاريع في المستقبل .

—— مارتن

أردت فقط أن أرسلك رسالة إلكترونية إليك وإلى فريقك لتقول شكراً جزيلاً لمساعدتكم وعملكم الشاق في مشروعنا في الكنيسة نهاية هذا الأسبوع. تبدو الشاشة رائعة في الحدث وشكرًا لك على مساعدتنا في الحصول على المحتوى بشكل سلس.

—— قاد Colorrun ، الفرح

كان أصدقاؤك محترفون تمامًا - مهيئين جيدًا وقادرون جدًا. يرجى تقديم الشكر لهم من دعم 2017 لجميع مشاريعنا. سعيدة للغاية لتصبح وكيلك.

—— جيوفاني

عملت مع عرض Coreman على حدث واسع النطاق ، وكانت رائعة. قبل الحدث كان الفريق مفيدًا ومفيدًا حقًا ، فقد نصحوني على أفضل الشاشات التي تناسب مساحتي للمناسبات. تنسيق CAD ، الهيكل ، فيديو التثبيت ، الدعم الجيد.

—— MediaNow Oleg

ابن دردش الآن

أدى عرض الوحدة

(32)
الصين P2 P2.5 HD Hub75 وحدة مصفوفة LED Full Color داخلي RGB SMD فيديو 128X128mm مصنع

P2 P2.5 HD Hub75 وحدة مصفوفة LED Full Color داخلي RGB SMD فيديو 128X128mm

HD فيديو داخلي وحدة مصفوفة rgb كامل اللون hub75 قاد وحدة P2 P2.5 P3 SMD ارتفاع معدل التحديث SMD (واحد LED) ، خفض LED على الشاشات ، فإنه يقلل محبب للشاشة ، وتحسين على شكل الشاشة ، وهذا سيجعل الشاشة لها زاوية مشا... Read More
2019-01-03 15:04:45
الصين وحدة عرض LED المحمول لحفلة المسرح دي جي خلفية التحكم Novastar Linsn مصنع

وحدة عرض LED المحمول لحفلة المسرح دي جي خلفية التحكم Novastar Linsn

خاصية : 1. عالية الدقة. حجم صغير مع دقة عالية ، لها تأثير بصري جيد حتى على مسافة قريبة جدا 2. ارتفاع معدل التحديث والتباين العالي. pictue السلس والفيديو ، لا وميض 3. تصميم مثالي للصيانة ، سلسلة الإيجار من الجيل ... Read More
2018-12-30 22:07:30
الصين P4.81 وحدة تحكم شاشة LED الخارجية ، SMD1921 SMD2727 LED لوحة الوحدة مصنع

P4.81 وحدة تحكم شاشة LED الخارجية ، SMD1921 SMD2727 LED لوحة الوحدة

خاصية : 1. وحدة المراقبة الذكية. خزانة ذكية مع مراقبة ذكية (شاشة LCD) تظهر حالة العمل ، ومراقبة ذكية للإشارة وإعادة الحياة في اسبانيا. 2. تصميم مثالي للصيانة ، سلسلة الإيجار من الجيل الجديد تدعم الصيانة الأمامي... Read More
2018-12-30 22:07:21
الصين P3.91 نقطية LED وحدة العرض 64 × 64 النقاط 250 مم × 250 مم 5V مدخلات بالألوان الكاملة مصنع

P3.91 نقطية LED وحدة العرض 64 × 64 النقاط 250 مم × 250 مم 5V مدخلات بالألوان الكاملة

خاصية : تتوفر صيانة أمامية ، قم بتثبيت الوحدة التي تقودها إلى الخزانة مباشرة عبر مغناطيس الإسكان المدمج. الجبهة الحفاظ على مجلس الوزراء ، مريحة لتجميع وتفكيك استخدام هيكل تبديد الحرارة الخاص يجعل تبديد الحرارة ... Read More
2018-12-30 22:07:01
الصين P5 LED في الهواء الطلق وحدة 16x16 32x32 النقاط 5MM بكسل الملعب تبديد الحرارة جيد مصنع

P5 LED في الهواء الطلق وحدة 16x16 32x32 النقاط 5MM بكسل الملعب تبديد الحرارة جيد

ميزة المنتج: 1) Testin الصمام mdule تحت حالة صارمة ، يمكن استخدام شاشة led في extream الطقس الحار أو البارد 2) يمكن أن السطوع قابل للتعديل عالية تلبية متطلبات المتغيرة من متطلبات العملاء في بيئات مختلفة. 3) لا ... Read More
2018-12-30 22:06:53
الصين SMD3535 P10 RGB LED وحدة العرض 1 / 4S ، IP65 160x320mm P10 وحدة الصمام المضادة للأشعة فوق البنفسجية مصنع

SMD3535 P10 RGB LED وحدة العرض 1 / 4S ، IP65 160x320mm P10 وحدة الصمام المضادة للأشعة فوق البنفسجية

ميزة المنتج: يمكن استخدام 1) IP65 عالية للماء القياسية والتصميم الأشعة فوق البنفسجية ، extream الطقس الحار والبارد. 2) حجم قياسي 320mm x 160mm بقيادة وحدة ، يمكن أن تتكيف مع 640x640 و 960 x960 بقيادة مجلس الوزر... Read More
2018-12-30 22:06:49
الصين سطوع عالية P10 كامل اللون LED الوحدة 1 / 2S ، وحدة عرض الصمام ماتريكس مصنع

سطوع عالية P10 كامل اللون LED الوحدة 1 / 2S ، وحدة عرض الصمام ماتريكس

ميزة المنتج: 1) IP65 عالية للماء القياسية والتصميم المضادة للأشعة فوق البنفسجية 2) حجم قياسي 320mm x 160mm بقيادة وحدة ، يمكن أن تتكيف مع 640x640 و 960 x960 بقيادة مجلس الوزراء 3) ارتفاع معدل التحديث واللون موح... Read More
2018-12-30 22:05:53
الصين لوحة الواجهة الخارجية P5 LED 16x32cm Smd2727 Hub75 40،000 Dots / M2 Pixel Density مصنع

لوحة الواجهة الخارجية P5 LED 16x32cm Smd2727 Hub75 40،000 Dots / M2 Pixel Density

ميزة المنتج: 1) يمكن سطوع عالية وقابلة للتعديل تلبية متطلبات المتغيرة من متطلبات العملاء في بيئات مختلفة. 2) لا الفسيفساء بسبب التسطيح ممتازة واتساق لطيفة من انبعاث الضوء. 3) زوايا مشاهدة واسعة والزاوية الأفقية ... Read More
2018-12-30 22:06:04
الصين 5V SMd3535 P8 LED وحدة 320mmx160mm خارج 40x20 جبهة الوصول المتاحة مصنع

5V SMd3535 P8 LED وحدة 320mmx160mm خارج 40x20 جبهة الوصول المتاحة

ميزة المنتج: 1) IP65 عالية للماء القياسية والتصميم المضادة للأشعة فوق البنفسجية 2) حجم قياسي 320mm x 160mm بقيادة وحدة ، يمكن أن تتكيف مع 640x640 و 960 x960 بقيادة مجلس الوزراء 3) ارتفاع معدل التحديث واللون موح... Read More
2018-12-30 22:05:36
الصين 32x16 LED وحدة العرض Hub75 للاللون الكامل LED الإعلان تسجيل بكسل الملعب 8MM مصنع

32x16 LED وحدة العرض Hub75 للاللون الكامل LED الإعلان تسجيل بكسل الملعب 8MM

ميزة المنتج: 1) IP65 عالية للماء القياسية والتصميم المضادة للأشعة فوق البنفسجية 2) سطوع عالية ، يمكن استخدامه في مكان الشمس القوية. 3) ارتفاع معدل التحديث واللون موحد ، يكون لها تأثير بصري جيد 4) سطوع قابل للتع... Read More
2018-12-30 22:05:21
Page 1 of 4|< 1 2 3 4 >|

Shenzhen Coreman Technology Co., Limited

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Home Products

LED Display Module

Certification
Good quality HD LED Display for sales
Good quality HD LED Display for sales
“Coreman were very Recommendable and willing at quite short notice to help support our biggest rental event. and customer care is fantastic, Tony kept in touch with me regularly and answered any queries very efficiently.”

—— Charlotte, Sparkle Night Walk

Coreman was a dream to work with and instilled a huge amount of confidence that everything would run well! We will definitely be in touch for future productions! Thank you all and also a thank you to Summer who did a good job all week as we appreciate it is not the most exciting Technical job to run a screen outside all week. Great job to you all

—— Wimbledon Screening, Piccadill

Tony was very helpful and enthusiastic when we booked. Also good to have a call from the Technical Manager to ascertain our exact needs. Staff on the day were helpful and competent. All in all, a very good experience”

—— EvenLED,Belgium

Great service from first call until the end of the event. A great company to deal with!”

—— Videowall Gmbh Stefan

This is the first time we have made an outdoor P3.91 rental led screen in Stage and your service from our initial enquiry, to your professional reply and then actual event were fantastic! The quality of the technical equipment to the friendliness of the staff were outstanding. You were great at giving advice and ideas.Thanks for all your guys

—— Mobile-LED,Mexico

Always a pleasure to deal with Coreman. Tony is polite and efficient, all engineers are professional and I have previously been very impressed with the on-line technical support.Without trouble,the engineer solve all and they can communicate by English directly and I look forward to many more projects in the future.

—— Martin

Just wanted to drop you an email to you and your team to say a huge thank you for your help and hard work at our project on the church this weekend. The screen looked great at the event and thank you for helping us get the content out there so smoothly.

—— Colorrun led,Joy

Your guys were thoroughly professional – well prepared and very capable. Please thank them very much from the 2017 support for our all projects. So happy to become your agent.

—— Giovanni

I worked with Coreman Displays on a large scale event, and they were fantastic. Prior to the event the team were really helpful and knowledgeable, they advised me on the best screens to suit my event area.CAD drawing,structure,installation video,good support.

—— MediaNow Oleg

I'm Online Chat Now

LED Display Module

(32)
China P2 P2.5 HD Hub75 LED Matrix Module Full Color Indoor RGB SMD Video 128X128mm factory

P2 P2.5 HD Hub75 LED Matrix Module Full Color Indoor RGB SMD Video 128X128mm

HD Video indoor matrix module rgb full color hub75 led module P2 P2.5 P3 smd high refresh rate SMD(One LED), reduced the LED on the screens,it reduced grainy of the screen, and improve the uniform of the screen... Read More
2019-01-03 15:04:45
China Mobile LED Display Module For Stage Concert Dj Background Novastar Linsn Control factory

Mobile LED Display Module For Stage Concert Dj Background Novastar Linsn Control

Feature : 1. High resolution. small size with high resolution , have good visual effect even at very close distance 2. High refresh rate and high contrast. Smooth pictue and video, no flicker 3. Perfect design ... Read More
2018-12-30 22:07:30
China P4.81 Outdoor LED Display Module Controller , SMD1921 SMD2727 LED Panel Module factory

P4.81 Outdoor LED Display Module Controller , SMD1921 SMD2727 LED Panel Module

Feature : 1. Intelligent monitoring module. Intelligent cabinet with intelligent monitoring (LCD display) showing the working status, smart monitoring the signal and recoard the spain life. 2. Perfect design of ... Read More
2018-12-30 22:07:21
China P3.91 Dot Matrix LED Display Module 64x64 Dots 250mm X 250mm 5V Input Full Color factory

P3.91 Dot Matrix LED Display Module 64x64 Dots 250mm X 250mm 5V Input Full Color

Feature : Front maintain is available, install the led module to the cabinet directly via the built-in housing magnet. Front maintain cabinet,Convenient to assemble and disassemble Use of Special heat ... Read More
2018-12-30 22:07:01
China P5 Outdoor LED Module 16x16 32x32 Dots 5mm Pixel Pitch Good Heat Dissipation factory

P5 Outdoor LED Module 16x16 32x32 Dots 5mm Pixel Pitch Good Heat Dissipation

Product feature : 1) Testin the led mdule under strict condition, the led display can be used in extream hot or cold weather 2) High adjustable brightness can meet the demands of the changing requirement of ... Read More
2018-12-30 22:06:53
China SMD3535 P10 RGB LED Display Module 1/4S  , IP65 160x320mm P10 Module LED Anti UV factory

SMD3535 P10 RGB LED Display Module 1/4S , IP65 160x320mm P10 Module LED Anti UV

Product feature : 1) IP65 high waterproof standard and Anti-UV design, can be used extream hot and cold weather. 2) Standard size 320mm x 160mm led module, can adapt to 640x640 and 960x960 led cabinet 3) High ... Read More
2018-12-30 22:06:49
China High Brightness P10 Full Color LED Module 1/2S , LED Matrix Display Module factory

High Brightness P10 Full Color LED Module 1/2S , LED Matrix Display Module

Product feature : 1) IP65 high waterproof standard and Anti-UV design 2) Standard size 320mm x 160mm led module, can adapt to 640x640 and 960x960 led cabinet 3) High refresh rate and uniform color , have good ... Read More
2018-12-30 22:05:53
China Exterior P5 LED Module Panel 16x32cm Smd2727 Hub75 40,000 Dots/M2 Pixel  Density factory

Exterior P5 LED Module Panel 16x32cm Smd2727 Hub75 40,000 Dots/M2 Pixel Density

Product feature : 1) High and adjustable brightness can meet the demands of the changing requirement of Customer in different environments. 2) No mosaic due to excellent flatness and nice uniformity of light... Read More
2018-12-30 22:06:04
China 5V Smd3535 P8 LED Module 320mmx160mm Outside 40x20 Front Access Available factory

5V Smd3535 P8 LED Module 320mmx160mm Outside 40x20 Front Access Available

Product feature : 1) IP65 high waterproof standard and Anti-UV design 2) Standard size 320mm x 160mm led module, can adapt to 640x640 and 960x960 led cabinet 3) High refresh rate and uniform color , have good ... Read More
2018-12-30 22:05:36
China 32x16 LED Display Module Hub75  For Full Color LED Advertising Sign Pixel Pitch 8mm factory

32x16 LED Display Module Hub75 For Full Color LED Advertising Sign Pixel Pitch 8mm

Product feature : 1) IP65 high waterproof standard and Anti-UV design 2) High brightness , it can be used at strong sun place. 3) High refresh rate and uniform color , have good visual effect 4) Brightness ... Read More
2018-12-30 22:05:21
Page 1 of 4|< 1 2 3 4 >|